facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني مصطفى من روسيا: الفلسطينيون مناضلون وليسوا إرهابيين (فيديو)

بني مصطفى
بني مصطفى
19-10-2017 12:34 AM

عمون - أكدت النائب وفاء بني مصطفى، أن المواطنين الفلسطينيين الذين تضعهم قوات الاحتلال ودولة الإرهاب في المعتقلات، هم مناضلون وليسوا إرهابيين وهم يدافعون عن بلادهم وعن ابنائهم.

وقالت النائبة وفاء في مداخلة لها خلال اجتماعات البرلمان الدولي المنعقد في مدينة سانت بطرسبيرغ الروسية، لمناقشة تقرير لجنته الفرعية التي تعنى بحقوق الإنسان للبرلمانيين، إن هؤلاء الفلسطينيين الشرفاء يدافعون عن بلادهم وعن أبنائهم، ويستخدمون أبسط الوسائل ضد دولة الاحتلال التي تستخدم معهم كل وسائل القوة والقمع، وكل والوسائل التي تستهدف القضاء على هذا الشعب المناضل.

واضافت قبيل إقرار المجلس الحاكم التابع للاتحاد للتقرير الخاص بأوضاع النواب الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي: "أنا لا أتكلم بعاطفة، وأرد على ما أثاره ممثل دولة الاحتلال، وهذا ليس كلامي بل كلام القانون الدولي الإنساني، الذي يقول إن الفلسطينيين آخر من يرزح تحت الاحتلال".

وشكرت لجنة حقوق الإنسان المحايدة التي قدمت تقريرا محايدا، مذكّرة بحالات تم الحديث عنها، منها: حالة خالدة جرار الموقوفة إداريا، فلم يتم محاكمتها أو استخدام أي وسيلة قانونية، في دولة تدّعي أنها تحكم بالقانون.

وقالت النائبة وفاء: "أتمنى أن لا يستمر ذر الرماد بالعيون، لأن الحقيقة واضحة لكل الشرفاء".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :