facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





861 موظفا حكوميا يتقاضون أكثر من ألفي دينار


19-10-2017 10:40 AM

عمون- أكد وزير المالية عمر ملحس أن عدد الموظفين الذين تم تزويد وزارة المالية بأسمائهم من الوزارات والدوائر الحكومية ويشملهم قرار اقتطاع ما قيمته 10% من اجمالي راتب كل موظف يزيد على الفي دينار هم (861) موظفا.

وبين ملحس في رده على مجموعة اسئلة نيابية للنائب نبيل غيشان أن حصيلة المبلغ المقتطع من الموظفين الـ(861) بلغت حوالي 68 الف دينار شهريا.

وحول سؤال النائب غيشان عن عدد المستفيدين من تعديل المادة (19) من نظام الخدمة المدنية المتضمن تعديل الراتب الاساسي لشاغلي وظائف الفئة العليا/المجموعة الثانية من الف وثلاثين دينارا إلى الف ومئتين وخمسين دينارا، ردت على السؤال وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة بأن عددهم (67) موظفا وبكلفة مالية مقدرة بـ(22) الف دينار شهريا.




  • 1 تساؤل 19-10-2017 | 12:39 PM

    هل هذا المبلغ المقتطع هو الذي سيحل المشاكل الاقتصادية...الم يستحق هؤلاء رواتبهم حسب القوانين و الانظمة....لماذا يتم اقتطاع جزء من حقهم مهما كان....هل هذا يشجع الموظفين لتطوير انفسهم...كيف يتطور من يعلم مسبقا ان ترقيته تعني اقتطاعا من راتبه....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :