facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير النقل يدعو لتطوير دائرة الارصاد الجوية

أرشيفية
أرشيفية
19-10-2017 01:36 PM

عمون- دعا وزير النقل المهندس جميل مجاهد خلال زيارته دائرة الارصاد الجوية اليوم الخميس، الى تطوير عمل الدائرة لأهميتها في الاقتصاد الوطني.

وقال مجاهد خلال اجتماعه مع مدير عام دائرة الارصاد الجوية بالوكالة المهندس حسين المومني ومدراء المديريات في الدائرة، إن المواطن يعتمد على عمل الارصاد في مختلف جوانب حياته سواءً في الزراعة، وحركة الملاحة البحرية، وحركة الطيران، والخدمات العامة والمرور.

واكد جدية الوزارة في تذليل العقبات التي تواجه الدائرة ونموها وتطورها، داعيا الى تقوية التعاون الدولي وتحسين جودة التوقعات والانذارات وتطوير وسائل الاتصال والتتبع والرصد، وتحديث الخطة الاستراتيجية للدائرة ووضع أهداف محددة لعملها والبرامج والمشاريع التي تساهم في رفع دقة المعلومات وسرعة وصولها للمستفيدين.

من جانبه اشار المومني الى الدور الذي تقوم به الدائرة في تقديم الخدمات للمؤسسات الرسمية والاهلية وللمواطنين في مجال الرصد الجوي من خلال فريق الدائرة من الخبراء والمختصين. (بترا)





  • 1 متى تنتهي هذه المفردات من قاموس المسؤولين؟ 19-10-2017 | 01:56 PM

    يدعو - يؤكد - يوصي - يناشد - يهيب - يوجه - يشدد - يناشد ...... وغيرها الكثير بدل أن يقول رصدنا مبلغ معين لتطوير دائرة الأرصاد أو أن يكون صريحاً ويقول لا توجد مخصصات وعلى هذه الدائرة أن تعمل بما هم متاح لها دون وعود كاذبة ودعوات وامنيات!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :