facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشياب يتفقد مراكز صحية في العقبة


19-10-2017 02:41 PM

عمون- اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان الوزارة لن تدخر جهدا في سبيل تطوير واقع خدماتها في المراكز الصحية وتعزيزها بالكوادر والاجهزة والمعدات التي تحتاجها وخاصة في الاغوار الجنوبية ووادي عربة .

جاء ذلك خلال جولة ميدانية رافقه فيها النائبان شاهه العمارين ونايف النعيمات شملت المراكز الصحية في الغويبده وقريقرة وفنان وبئر مذكور والريشة الشامل ورحمه وقطر ومركز صحي الاميرة بسمة والبلد القديمة ومركز صحي الخزان في مدينة العقبة .

وقال الدكتور الشياب ان هذه الزيارات تأتي تنفيذا لتوجيهات الملك عبدالله الثاني في اجراء الزيارات الميدانية وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها .

واضاف الدكتور الشياب ان الوزارة تضع تطوير المراكز الصحية على سلم اولوياتها اذ انها خط الدفاع الاول المتقدم عن صحة المواطنين وسلامتهم .

واشار ان هذه الجولة الميدانية كشفت عن واقع صحي جيد بحاجة الى تطوير وتعزيز للخدمات المتوفرة .
واوعز الى الجهات المعنية في الوزارة بتوفير الاحتياجات من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية فضلا عن الاجهزة والمعدات .

واوعز بتوسعة مركز صحي بئر مذكور لتطوير واقع الخدمة التي يقدمها لمراجعيه كما اوعز بالعمل على تفعيل مركز صحي الريشه الشامل ودراسة جميع احتياجاته من الكوادر والاجهزة وتوفيرها بالسرعة القصوى ليؤدي المركز دوره الهام في المنطقة كمركز صحي شامل .

وطلب الدكتور الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة بتهيئة مركز صحي قريقرة وتوفير المتطلبات اللازمة ليكون مركزا صحيا شاملا .

واكد الدكتور الشياب حرص الوزارة على تعبئة كوادرها في هذه المناطق من ابنائها كلما كان ذلك ممكنا بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية .

واشار الى اهتمام الوزارة في تخصيص مقاعد لابناء هذه المنطقة بالكليات التابعة للوزارة ليعملوا بعد تخرجهم في المراكز الصحية القريبة من سكنهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :