facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حاكم استراليا يطالب المجتمع الدولي بمواصلة تقديم الدعم للأردن


19-10-2017 04:34 PM

عمون - زار الحاكم العام لأستراليا بيتر كوسغروف اليوم الخميس مخيم الزعتري، واطلع على الجهود الأردنية المبذولة لتقديم الخدمات الانسانية للاجئين السوريين.

وثمن كوسغروف جهود الاردن قيادة وحكومة وشعبا في تحمل اعباء اللجوء السوري والخدمات الانسانية المقدمة لهم في مختلف القطاعات، مطالبا المجتمع الدولي مواصلة تقديم الدعم اللازم ليتمكن من القيام بدوره لخدمة اللاجئين السوريين.

وخلال الجولة اطلع حاكم أستراليا على بعض المشاريع والبرامج الانتاجية المقدمة للاجئين السوريين، وشملت مشروع التغذية المدرسية والمطبخ الانتاجي ومدرستي مخيم الزعتري الاساسيتين للذكور والاناث اضافة الى تفقد واحة المرأة والفتاة والتي تشمل عدة مرافق ومشاغل انتاجية.

كما التقى الحاكم الاسترالي بعدد من العائلات السورية واستمع فيها الى ابرز احتياجاتهم الخدمية في مخيم الزعتري والجهود المبذولة لتمكينهم من الحصول على فرص عمل.

وبين الحاكم الاسترالي ان ما شاهدناه على ارض الواقع من جهود مميزة للعاملين في مخيم الزعتري ودور المنظمات العاملة دليل واضح على اهمية هذا العمل الانساني المقدم للاجئين السوريين لحين عودتهم الى بلادهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :