facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لافروف: العملية ضد "داعش" في سوريا ستنتهي قريبا


19-10-2017 08:45 PM

عمون - أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في لقاء مع المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا أن العملية ضد "داعش" ستنتهي قريبا.

وقال لافروف: "الوضع في سوريا، فيما يتعلق بتحقيق النجاح النهائي في مكافحة الإرهاب أصبح على وشك الانتهاء"، مشيرا إلى هزيمة الإرهابيين بفضل جهود كل هؤلاء الذين يحاربون "داعش" و"جبهة النصرة".

وأكد الوزير الروسي: "نؤيد في هذه الظروف ضرورة تفعيل العملية السياسية بشكل كامل. وتسمح زيارتكم بالعمل على التوصل إلى اتفاق بشأن تحديد الخطوات لتنسيق الجهود بين المشاركين في عمليتي أستانا وجنيف. ونتوقع في أقرب وقت القيام بخطوات عملية لعقد اجتماعات جديدة في هذا الإطار".

ودعا لافروف دي ميستورا إلى مناقشة الخطوات المحتملة لتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254 ومواصلة الحوار الذي بدأه أمس مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو.

من جانبه، أعلن المبعوث الأممي الخاص أن الجولة الجديدة من المفاوضات السورية في جنيف ستجري في نوفمبر المقبل، مضيفا أن مجلس الأمن الدولي سيعقد في 25 أكتوبر جلسة مكرسة للوضع في سوريا من أجل إجراء مشاورات حول تحريك العملية السياسية في هذا البلد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :