facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل الإسلامي" يثمن موقف رئيس برلمان الكويت تجاه الكيان الصهيوني


20-10-2017 03:28 AM

عمون - عبر حزب جبهة العمل الإسلامي عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم على موقفه "الأصيل والشجاع والنبيل" خلال انعقاد الاتحاد البرلماني الدولي تجاه الكيان الصهيوني.

وأضاف الحزب في مذكرة وجهها الأمين العام للحزب محمد الزيود الى الغانم عبر السفارة الكويتية في عمان " نعرب لكم عن خالص شكرنا وبالغ تقديرنا ، فلقد عبرتم بلسان صادق عن مشاعر الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة، تجاه الكيان الصهيوني الغاصب وجرائمه التي ارتكبها بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساته".

وأكد الزيود تضامن الحزب مع كل المواقف الشريفة ورفضه التام لجميع أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني"، موجها التحية للقيادة الكويتية والشعب الكويتي.

وفيما يلي نص المذكرة :

سعادة الأستاذ مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي المحترم
بوساطة سعادة سفير دولة الكويت في عمان المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني وزملائي اعضاء المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن أن نعرب لكم عن خالص شكرنا وبالغ تقديرنا لموقفكم الأصيل والشجاع خلال انعقاد الاتحاد البرلماني الدولي ، فلقد عبرتم بلسان صادق عن مشاعر الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة، تجاه الكيان الصهيوني الغاصب وجرائمه التي ارتكبها بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساته.

وإننا إذ نعرب لكم عن تقديرنا الكبير لهذا الموقف النبيل، لنعلن تضامننا مع كل المواقف الشريفة ورفضنا التام لجميع أشكال التطبيع مع هذه الكيان المسخ.

حفظ الله الكويت قيادة وحكومة وشعبا لما فيه خير الأمتين العربية والإسلامية، وحفظكم الله تعالى وسدد على طريق الخير خطاكم.

محمد الزيود
أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :