facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقبة من دون مستشفى حكومي


20-10-2017 03:07 PM

عمون – محمد الخوالدة - لم تواكب الخدمات الطبية التي تقدمها وزارة الصحة في محافظة العقبة ما شهدته وتشهده العقبة كمنطقة اقتصادية خاصة من رقي وسمعة عالمية ومن نمو اقتصادي وسكاني متسارع.

هذا ما نقله لـ "عمون" الكثير من مواطني العقبة والذين تساءلوا في شكواهم " أيعقل ان تكون محافظة يزيد تعدادها السكاني عن (200) الف نسمه بدون مستشفى حكومي"؟ .

ولفت المواطنون الى ضعف امكانات المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة في المحافظة سواء من حيث الكوادر الطبية او من حيث حاجة هذه المراكز من المعدات والتجهيزات الطبية الحديثة، بما في ذلك مركز صحي مدينة العقبة الشامل والذي كل امكاناته هي: طبيب عام ومقعدين لطب الاسنان.

ورغم ان الحاجة تستدعي حسب طلبهم ان تتوفر في المركز الاختصاصات الطبية الرئيسية والتجهيزات الطبية اللازمة، فهو كما قال المواطنون يخدم مدينة يعد سكانها بأكثر من (100) الف نسمه , ناهيك عن عشرات الالاف من الناس الذين يتواجدون فيها يوميا من الزوار الاردنيين القادمين من كافة مناطق المملكة ومن السائحين الاجانب .

واشاد المواطنون بالخدمات الطبية الملكية ووجود مستشفى الامير هاشم العسكري الذي قالوا انه يقدم لهم خدمة جليلة رغم الضغط الهائل عليه واكتظاظه الدائم بالمرضى والمراجعين كونه المستشفى الوحيد التابع للحكومة في المحافظة ، ثم من حقه اشار المواطنون ان يعطي اولوية الخدمة للعسكريين العاملين والمتقاعدين في المحافظة ولا اعتراض لدينا على ذلك وعتبنا على وزارة الصحة التي عليها ان تبادر لبناء مستشفى تابع لها في العقبة ، وان تعمل على تطوير خدمات المركز الصحي الشامل في مدينة العقبة وخدمات المراكز الصحية الاولية والفرعية في باقي مناطق المحافظة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :