facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: نرويجية تدخل غينيس بأكبر عدد من الدمى


20-10-2017 03:20 PM

عمون - دخلت امرأة من النروج موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية بمجموعتها الضخمة من الدمى والتذكارات المستوحاة من سلسلة ألعاب الفيديو المعروفة بـ "أسطورة زيلدا"

وتضم مجموعة الدمى والتذكارات التي جمعتها آن مارثا هارنز أكثر من 1816 قطعة من سلسلة ألعاب الفيديو الكلاسيكية التي بدأت في 1986. وتشمل مجموعة هارنز، بطاقات اللعب، وتماثيل من الحجم الكبير، والأزياء، ودمى مطاطية قابلة للنفخ.

وكانت هارنز قد بدأت بجمع هذه التذكارات في 2008، حيث بدأت بارتداء ملابس الأميرة زيلدا، وطلبت التذكارات والتماثيل من متجر"إي باي" الإلكتروني. جيث كدست مئات القطع التذكارية والدمى في منزل والديها في منطقة مولدي.

وبدأ شغف هارنز بسلسلة الألعاب في 1994 حيث بدأت بممارسة اللعبة بحماس كبير، وكانت لعبتها المفضلة في السلسلة هي قناع ماجورا، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :