facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعدام لقاتل الرئيس اللبناني الاسبق بشير الجميّل


20-10-2017 04:51 PM

عمون- أصدر المجلس العدلي حكما بالاعدام بحق حبيب الشرتوني ونبيل العلم في قضية اغتيال الرئيس اللبناني الاسبق بشير الجميل، إضافة إلى تجريدهما من حقوقهما المدنية.

وقضى الحُكم بإنزال عقوبة الإعدام بكل من حبيب الشرتوني ونبيل العلم، كما أكّد بحكمه على تنفيذ مذكرتي القبض الصادرتين بحق كل منهما بعد تجريدهما من الحقوق المدنية وألزمهما بتعويضات بالمليارات لكل منهما، كما ألزمهما المجلس بدفع ليرة لبنانية واحدة لكلّ أفراد عائلة الجميّل بدل عطل وضرر كانوا طالبوا بهما لدى تقديم الدعوى، وإثر انتهاء الحكم علا التصفيق بالقاعة بشدّة.

وكانت عقدت الجلسة وسط إجراءات أمنية مشددة، فيما وفد متظاهرون من الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى محيط قصر العدل، مردّدين شعارات مؤيدة لحبيب الشرتوني.

وعلت هتافات من داخل قصر العدل: "بالدم بالروح نفديك يا بشير".

وقُطعت الطريق عند جادة سامي الصلح في اتجاه الطيونة، بسبب قطع الطريق من بعض العناصر التابعة للحزب السوري القومي الاجتماعي، رافعين أعلام الحزب وصور حبيب الشرتوني ومرددين الشعارات المطالبة بـ"العدالة للشرتوني" ومطلقين عبارات نابية نعتت الرئيس بشير الجميل بـ"الخائن والعميل"، وسط انتشار امني لقوة مكافحة الشغب والجيش.





  • 1 حبيب 20-10-2017 | 11:39 PM

    ما لا بد من الخلاص منه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :