facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حقق .. يا ولي العهد


د. ثابت النابلسي
21-10-2017 02:58 AM

حقق .. حقق .. حقق ، بعمق أثرها في نفوس شبابنا، هكذا زمجرت حناجرهم يوم هتفوا فخورين بإنجازاتهم ومؤمنين بقيادتهم وصاحب الفضل في مبادرتهم .
حقق لمن لا يعرفها هي مبادرة سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثّاني، باكورة العطاء التي انطلقت بتاريخ ٩-٤-٢٠١٣ ليسجل لها تاريخ البدء فهي ولادة مشاعل الأمل للشباب الأردني بروح العزيمة من أميرهم سمو ولي العهد الحسين حفظه الله .
حقق ....من هُم شبابها ،،
هي لكل شاب وفتاة بلغ الثّالثة عشر ة من عمره ، هم أبناء الأردن ،انخرطوا في صفوفها ، لتعزز فيهم منظومة القيم الأردنية المستمدة من ديننا وعاداتنا وموروثنا الإنساني .
حقق ...ماذا تقدم للشباب،،،
هي رسالة الحاضر والمستقبل ، كما أرادها سمو ولي العهد حفظه الله( رسالة الحسين ) كما ورثناها وعاهدنا الوطن ومليكة أن نحميها بأرواحنا ، رسالة بناء الأردن الحديث بقوة شبابه المدرك للحاضر وفخور بتاريخه العظيم وبعزيمته الأصيلة ، ليرسم طريق المستقبل للشباب الأردني.

حقق .. على الأرض
مبادرة الحسين ليست مجرد مبادرة ، إنما هي منهج حياة ، منظومة متكاملة لحماية أبنائنا وإعدادهم بالعلم والمعرفة والإبداع والابتكار والريادة، إنها واقع حقيقي تتقدم فيها الأفعال على الأقوال .
نعم ليست مجرد مبادرة فهي ولدت في نفوس الشباب وتتجدد كل يوم فمن ينخرط في صفوفها يصبح هو ( حقق ) تتجسد فيه روحها وينطلق بها يحقق الآمال والأحلام يبني وطنا في داخله ليس كباقي الأوطان ، فالأردن لشباب مبادرة ولي العهد يعيش فيهم قبل أن يعيشوا هم فيه ،
حقق .... مبادرة العدل والمساواة دستورها ، والحب والإيمان والأمل روحها ، وكل من فيها هم حقق .

إنجازات حقق ...والفخر
حقق هي (جوهرة المبادرات) في مؤسسة ولي العهد تعيش عامها الرابع ومن خلال تسعة أفواج بعدد ١٠٨٠٠ شاب وشابة عاشوا مراحلها و تم تدريب نخبة منهم بعدد ٥٤٠٠ في المبادرة ليصبح لها في كل قرية وبلدة ومدينة ومحافظة لها بيت يحمل شعار حقق ، وشاركت بمؤتمرات عالمية في إسبانيا والصين ،وسجلت إنجازاً وطنيا ً بواسطة قوة شبابنا لم تعرفة الأردن من قبل والقادم بإذن الله سيكتب التاريخ لفعل وقول وتغيير من أجل النهضة .

حقق هي الرؤية الثاقبة لصاحب السمو برسالة واضحة يجسدها أبناؤها عندما أقسموا القسم ،
نعم ،ح /حقيقيون ...، ق/ قادرون..، ق /قادمون( حقق) .. عاش الشباب عاش الأردن وحمى الله سيد البلاد مليكنا المفدى وسمو ولى العهد .
حقق ..حقق....حقق
ودمتم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :