facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفد اقتصادي امريكي يزور الاردن لاكتشاف فرص الاستثمار


21-10-2017 12:22 PM

عمون- يزور الأردن يوم غد وفد اقتصادي يمثل ولاية يوتا الأميركية، برئاسة حاكم الولاية جاري هيربرت، للمشاركة في منتدى اقتصادي يستهدف اكتشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة وإمكانية بناء مشروعات مشتركة بين مجتمع الأعمال لدى الجانبين.

وتمثل زيارة الوفد الأميركي مناسبة للبناء على الفرص التي توفرها اتفاقية التجارة الحرة بين الأردن والولايات المتحدة الأميركية، واتفاقية الاستثمارات المشتركة بين البلدين.

ويتناول المشاركون في المنتدى، الذي يرأسه وزير الدولة لشؤون الاستثمار رئيس هيئة الاستثمار، مهند شحادة، سبل تطوير علاقات التعاون بين الأردن وولاية يوتا الأميركية لتكون خطوة أولى لتحقيق فوائد مشتركة ومستدامة للعلاقات الاقتصادية.

كما سيتبادل المشاركون تجاربهم ومقدار استفادتهم من اتفاقية التجارية الحرة بين الأردن والولايات المتحدة الأميركية (FTA) في تنمية وتطوير أعمالهم وتعزيز شراكات جديدة على المستوى الدولي، ودور الاتفاقية في دعم تنافسيتمهم م في الأسواق العالمية وتوسيع نطاق أعمالهم.

ويناقش المشاركون في المنتدى الفرص المتاحة في قطاعات عديدة تشمل تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والإعلام والصحة، والبنية التحتية والطاقة، وخدمات الأعمال، إلى جانب لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال من الجانبين. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :