facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدة إيطالية تدفع المال لمن يسكن فيها


21-10-2017 12:59 PM

عمون - أعلن عمدة بلدة جميلة في منطقة بوليا جنوبي إيطاليا استعداد السلطات لدفع مبلغ مالي مهم للناس مقابل الانتقال للعيش فيها.

وقال عمدة كانديلا إنه اقترح "حلا عمليا" لمواجهة مشكل تراجع عدد سكان البلدة، مضيفا "عدد السكان انخفض من 8 آلاف إلى 2700".

وأعلن أن البلدة ستقدم 800 يورو للعزاب و1200 يورو للأزواج وما بين 1500 إلى 1800 يورو للأسر المكونة من ثلاثة أفراد، وأكثر من 2000 يورو للعائلات المكونة من 4 إلى 5 أشخاص.

وقال العمدة نيكولا غاتا "أعمل كل يوم بشغف والتزام لإعادة كانديلا إلى بريقها التاريخي.. السياح يطلقون على هذه البلدة اسم نابولي الصغيرة".

وتابع "هدوء الغابات والتلال الخضراء يعم البلدة. ولا تمتلئ الكنائس في البلدة سوى في مناسبات قليلة".

أما فيما يخص شروط الاستفادة من هذا العرض، فهي "إقامة الشخص أو الأسرة في كانديلا، واستئجارهم منزلا بها، وأن لا يقل أجرهم السنوي عن 7500 يورو".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :