facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التيار الوطني" يأسف لبيان الجبهة الموحدة


21-10-2017 02:46 PM

عمون- اعرب حزب التيار الوطني عن اسفه البالغ لمحاولات بيان منسوب لحزب الجبهة الاردنية الوطنية الغمز من قرار حزب التيار الوطني بالتوجه نحو الحل .

وأكد الحزب في بيان اصدره اليوم ان الاشارات غير النظيفة التي وردت في بيان الجبهة بالقول" لمكرمات الدولة المادية والعينية ثمنا لولاء مدفوع الاجر بل واجبا عليها تقديمه وان قصرت الدولة بتقديم واجبها من القيام بالإصلاح السياسي والعمل الحزبي فليس عذرا ان نستنكف عن العمل الحزبي" تعبر عن اتجاهات غير ايجابية من الجهات التي اصدرت البيان .

واكد الحزب ان قرار قيادته بالتوجه نحو الحل جاء جراء ايمان عميق بعدم وجود توجهات تمكن الاحزاب من الوصول الى الناس بصورة حقيقية لتكون الاحزاب اطارا وطنيا جامعا ورافعة من روافع العمل الوطني .

واشاد الحزب في البيان الصادر عن القيادي المؤسس لحزب الجبهة معالي امجد هزاع المجالي الذي استنكر بدوره محاولات الجبهة الموحدة الاساءة الى قيادات حزب التيار الوطني وبرأته من البيان المنسوب للجبهة.

ولفت البيان الى التقدير العالي الذي تنظره قيادة حزب التيار الوطني لمؤسس حزب الجبهة الوطنية الاردنية الموحدة ومبادرته البناءة في توضيح الحقيقة عبر بيان متزن يتسم بالشفافية والوضوح .

وأكد الحزب تمسكه بالخيار الديمقراطي وضرورة تفعيل الحياة الحزبية وصولا للحكومات البرلمانية وتعزيز مشاركة المواطنين بتحمل المسؤوليات الوطنية في كل الظروف .

وأكد الحزب ان خياره بالذهاب نحو الحل لم يكن خيارا سهلا لكن التجربة العميقة خلال السنوات الماضية دفعت الى ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :