facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجيطان رئيسا لجمعية مستثمري غرب وشمال عمان الصناعية


22-10-2017 03:05 AM

عمون - اختارت الهيئة الادارية لجمعية مستثمري غرب وشمال عمان الصناعية التي تأسست حديثا محمد وليد الجيطان رئيسا لها.

كما اختارت محمد سعيد رصاص نائبا للرئيس، الياس حوش امينا للصندوق، ياسر عواد امينا للسر، وكلا من فواز الشكعة ونائل ذوابي ومحمد شحادة والدكتور محمد حبوب ورجاء العلمي اعضاء.

وتتوزع مناطق الجمعية على وادي السير وناعور وطريق المطار وصويلح الصناعية وعين الباشا والفحيص، وتضم قطاعات الصناعات الغذائية والهندسية والانشائية والبلاستيكية من خلال 250 مصنعا وشركة صناعية.

وحسب الجيطان تسعى الجمعية الى تنظيم أعضائها والتعريف بالدور المهم الذي تلعبه في خدمة الاقتصاد، والمساعدة على تحسين أساليبهم الإنتاجية والتسويقية والتصديرية، ودراسة التشريعات والقوانين ذات العلاقة والعمل على تطويرها.

واشار في بيان صحفي اليوم السبت الى ان الجمعية ستعمل على خدمة المجتمع المحلي ضمن مناطقها ودعم وتطوير الكوادر البشرية للعاملين في الشركات الأعضاء بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وتعزيز وجودها في دوائر صنع القرار ذات العلاقة والمساهمة في حل الإشكاليات التي تواجهه.

واشار الى ان الجمعية تسعى كذلك لتوحيد الجهود والعمل مع غرف صناعة عمان لتنمية الشركات وتثقيف الأعضاء بكيفية الانتفاع والاستفادة من برامج المساعدات والمعونات والمنح التي تقدمها الجهات المانحة بما يسهم في رفع مستوياتهم الإنتاجية والإدارية.

بترا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :