facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تسيير فرق صيانة اضافية لمناطق البلقاء


22-10-2017 12:47 PM

عمون- اوعز وزير المياه والري الدكتور حازم الناصر لمديرية مياه البلقاء وشركة مياه الاردن 'مياهنا' بتسيير فرق فنية إضافية لصيانة شبكات المياه في جميع مناطق محافظة البلقاء اعتبارا من يوم الجمعة الماضي، والعمل على مدار الساعة لمعالجة جميع الاختلالات في جميع مناطق المحافظة بهدف تحسين كفاءة التزويد المائي.

وقال إنه تم تنسيق 4 فرق ميدانية مجهزة بجميع المعدات والآليات من شركة 'مياهنا' و 3 فرق من سلطة المياه بمتابعة واشراف مباشر من مركز الوزارة حيث تم تقسيم الشكاوي حسب مناطق التوزيع والدور، مشيرا الى أنه تم متابعة 133 شكوى يوم الجمعة و49 شكوى امس السبت، جرى خلالها إصلاح خطوط رئيسية، والعمل جار لاستكمال الاصلاحات في جميع المناطق.

وبين المهندس طعمة طاشمان رئيس فريق الصيانة ان الفرق الفنية قامت بإصلاح الخطوط الرئيسية وتمديد خطوط باطوال مختلفة.

واكد ان اعمال الصيانة في جميع المناطق تشهد نقلة نوعية من حيث سرعة الاستجابة ومعالجة الشكاوى لتخفيض فاقد الشبكات والتركيز على تحسين الخدمة للمواطنين، وكذلك تحسين بعض الخطوط الناقلة.

وكانت الوزارة دعت المواطنين الى الابلاغ عن اية ملاحظة على الرقم الموحد للشكاوى (117116) على مدار الساعة، مؤكدة انها تسعى وبكل جدية لخفض تسريبات شبكة نقل وتوزيع المياه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :