facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حاكم استراليا يشيد بمتحف الأردن (صور)


22-10-2017 03:40 PM

عمون - اشاد حاكم استراليا ال26 السير بيتر كوسغروف، بمتحف الأردن وجاء ذلك في رسالة ارسلها السير كوسغروف الى مدير المتحف المهندس ايهاب العمارين الذي نشرها بدوره على صفحته الفيسبوك، عبر فيها الحاكم الأسترالي عن امتنانه للجولة التي حظي فيها بالمتحف من قبل المهندس العمارين، شاكراً الجهود المبذولة من قبل المتحف الذي فتح ابوابه في يوم عطلة رسمية من اجله.

وعبر حاكم استراليا عن تقديره هو وزوجته لمشاهدة هذا الصرح الأردني المهم المحمل بالتاريخ معبراً عن اهمية موجودات المتحف الذي يتواجد فيه تاريخ الأردن العريق، كما انه وجد عمق العلاقات الأردنية الأسترالية في ما يخص المشاريع المشتركة في البحوث التاريخية والأثرية.

وكتب الحاكم الأسترالي في رسالته انه يتأمل ان تبقى الأواصر متواجدة بين الأردن واستراليا، وان تستمر السفارة الأسترالية، والمؤسسات الأسترالية الأخرى في العمل الدؤوب لتحسين العلاقات بين البلدين.

يشار ان حاكم استراليا قام بزيارة متحف الأردن يوم امس السبت وذلك في اطار جولة له في المنطقة.

ادناه صور من الزيارة الى المتحف:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :