facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لينا التل تشارك في احتفالات جيلدر الدولية للمسرح


22-10-2017 04:22 PM

عمون- تشارك المديرة العامة للمركز الوطني للثقافة والفنون التابعة لمؤسسة الملك الحسين لينا التل، في فعاليات جائزة جيلدر الدولية للمسرح لعام 2017 الذي يختتم اعماله في نيويورك غدا الاثنين .

تم ترشيح التل الى جانب 19 امرأة من جميع أنحاء العالم للجائزة التي تنظمها منظمة النساء المحترفات في المسرح ومقرها في نيويورك اعترافاً بإنجازات النساء المتميزات في العمل المسرحي على المستوى العالمي واللواتي اثبتن أن المسرح يتخطى كل الحدود.

وتم اختيار المرشحات النهائيات الست ومن بينهم التل (من بين 20 مرشحة) من قبل لجنة التحكيم الدولية بناءً على عملية تقييم مستفيضة لكل منهن بناءً على عدة معايير منها :التميز الفني وخصوصاً في مجال أساليب التعبير المسرحي المبتكرة.وحصولهن على اعتراف وتقدير لأعمالهن من دولهن ومن الخارج. وأثبتن التزاماً في دعم قضايا المرأة من خلال المسرح. ولديهن تجربة فنية وتربوية قادرة على الهام وتعليم الآخرين.

وكانت التل قد القت كلمة في الاحتفال الرئيس لأعمال الجائزة امس الجمعة في مسرح نيويورك قدمت خلالها لبرامج وفعاليات وانجازات المركز الوطني للثقافة والفنون وتميزه على مستوى الاقليم لنهجه والسمعة الرفيعة العالمية التي حققها خلال السنوات الاخيرة .

وفي فعالية الجائزة ليوم الغد الاثنين سيتم تكريم التل مع المرشحات الخمس. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :