facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي يلتقي حاكم ولاية يوتا الأميركية والوفد المرافق له


22-10-2017 06:35 PM

عمون - استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الْيوم حاكم ولاية يوتا الأميركية غاري هربرت والوفد المرافق له، والذي ضم السيدة الأولى ومسؤولين في السلطتين التنفيذية والتشريعية في الولاية.

واستعرض وزير الخارجية وحاكم يوتا العلاقات الاردنية الأميركية والتعاون بين البلدين في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام ومحاربة العصابات الإرهابية على الجبهات العسكرية والأمنية والفكرية.

وبحث الصفدي وهربرت آفاق تعميق التعاون الاقتصادي بين المملكة وولاية يوتا التي يشكل اقتصادها تاسع اكبر اقتصاد بين الولايات الأميركية وتعتبر رائدة في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا والمياه والتعليم.

وأكد الصفدي متانة العلاقة الاردنية الأميركية وتقدير المملكة للدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة لها.

كما وضع الصفدي الوفد الضيف في صورة التطورات الاقليمية.

من جانبه اعرب هربرت عن تثمينه للدور الذي تقوم به المملكة في معالجة الازمات الاقليمية وتعزيز ثقافة السلام واحترام الآخر.

ووقع وزير الخارجية وهربرت مذكرة تفاهم بين المملكة الأردنية الهاشمية وولاية يوتا حول تعزيز التعاون في مجالات البنية التحتية للطاقة والمياه.

وكان هيربرت وصل المملكة أمس على رأس وفد اقتصادي لبحث فرص تعزيز التعاون الاقتصادي بين الأردن ووولاية يوتا التي حقق اقتصادها نجاحا كبيرا في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا والمياه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :