facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مواطَنتي .. بعطائي الذي لا ينضب !


أكرم جروان
23-10-2017 01:26 PM

ما دمتُ أعيش على ثرى الأردن، أردن العروبة، أردن أبي الحسين، يجب عليَّ الاعتزاز بهويتي ووطني، بانتمائي المخلص لثرى الأردن الغالي، وطن المجد، الكرامة والشموخ.

وبذلك، لن يكون هنالك حدٌّ لكرمي وعطائي، عزيمتي وإصراري، ريادتي وإبداعي، فمهما قدَّمت لوطني، سيكون غيضا من فيض !!، لن أتقاعس أو أتهاوَن عن أية خِدْمات لوطني، فهو وطني الذي أفتديه بمهجتي وروحي، بمالي وأبنائي، فهذا حق لوطني وثراه ، لن أتأخرَّ في الذود عن حِماه، فأنا جندي ساعة الدفاع عن ثراه.

فلا ضَيرَ إن استمر عطائي لوطني، بإخلاص وأمانة، بإبداع وتميز، وهذا شرف لي، وتكون سعادتي بعطائي لوطني، لا بالابتعاد واللامبالاة !!، لا بأن أقف مكتوف الأيدي!!!، وأقول !!!، ليس واجبي!!!، فَلَو مررت بحريق ، أشارك في إخمادِه، فهذا وطني، وعزيز على قلبي.

من هنا، أُهيبُ بكل أردني حر مبدع، ألَّا يتقاعس عن خدمة الوطن ، ليكون الأردن الأنموذج الأمثل على مستوى العالم العربي ، الإقليمي والعالمي، كما أراد سيد البلاد عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :