facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملتقي "فكرتك" .. برعاية ملكيّة


د. ثابت النابلسي
23-10-2017 07:53 PM

ملتقي "فكرتك " الشبابي للإبتكار والتكنولوجيا ، أطلقته مؤسسة ولي العهد والتى تعمل كحاضنة للعمل الشبابي الأردني بهمة وعزيمة ، إستمدت قوتها من أيقونة التفكير الملكي الدي يجسده صاحب السمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله جميعا ً.

نعم فكرتك ... أنت

فكرتك أيها الشاب ليست حبرا ً على ورق ،إن أردت لها الحياة تنفست ، فأنت وبقوة الإرادة التى ولدت بها يوم حيث إختار الله لك ان تكون ، لتولد أردنياً على أرض عرفها التاريخ وعرفته سطرت ملاحم من الحب والحرب والسلام .

فكرتك ...اليوم سلاحاً للمستقبل ،...

نعم القادم هو الابتكار هذا مستقبل الأجيال ، نحن نقف على مفترق الطرق بين الجهل والتجهيل ، بين التعلم والتدريب والتدريس والتطفيش ، نحن نقدم أنفسنا قادة في مستقبلنا ، مفكرين مبتكرين محاربين بالعلم والمعرفة لنضع قوانين السلام الذي حمله أجدادنا ورفع رايته الهاشميون منذ مطلع القرن فكانت الأردن أرض الابتكار لمن لا أرض له ووطناً وفكراً وجيشاً لكل العرب .

ملتقي فكرتك ... لن يسرق فكرتك ..

كنّا ولا نزال نخشى التفكير والابتكار ، خوفاً من سرقة الأفكار وهجرة العقول وهجر الدار والاوطان ، فكانت كل حاضنة خائنة وانتهى بنا المطاف نقدم خدماتنا خارج أوطاننا ، هذا زمان إنتهى وما بَقِي منه فهو في طريقة للزوال .

شجع فكرتك ،.. أن تولّد ،،

ولادة الأفكار في ظل رعاية مؤسسة وطنية بل ورؤية ملكية ما هو إلا فرصة متاحة، تحتاج منا كل الإستعداد ، لنشارك ونبادر بالعلوم والتكنولوجيا ، فحن نستطيع وعقولنا نبع فياض للمزيد ، دعوها تولّد الأفكار تبتكر ليل نهار ، إجمعوا كل ساعات الفشل وأقفاص صيادي الفرص وإصهروا ما كان تحت أقدامكم لترتقي أوطانكم .

فكرتك أردنية الهوية

نعم فكرتك أردنية الهوية ، ورؤيتها عالمية ، لتكن عزيمتنا بحجم افكارنا تتعدي حدود الكون ، ومشاركتنا برهان قدراتنا إننا نستطيع ، تلك فرصة من كثير من الفرص جاذبة صادقة لتحقيق رؤيةوحلم للشباب الاردني صاحب القوة والعزيمة كما سماه ولي العهد (#قوتنا_بشبابنا ) اذا ًلنشارك ونتشارك .

حمي الله الأردن وحفظ مليكة وولي عهده عاش الشعب وعاش القائد .

فكرتك .. إلك وللوطن ..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :