facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكشافة الأردنية تشارك في المخيم الكشفي العالمي عبر الإنترنت


24-10-2017 04:12 AM

عمون - اقامت جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية في مقر الجمعية بعمان امس، قاعدة للمخيم الكشفي العالمي عبر الإنترنت الجوتي( JOTI ) .
وهدف المخيم الذي نظم بالتعاون مع المنظمة العالمية للحركة الكشفية، إلى تبادل الخبرات بين الكشافين ومنتسبي الحركة الكشفية في مختلف أنحاء العالم، حيث يتيح هذا المخيم الافتراضي للمشاركين التواصل الالتقاء عبر الانترنت.
وتبادل نحو 50 كشافا من مختلف القطاعات الكشفية الأردنية مع نظرائهم في الحركات الكشفية العالمية، المعلومات والخبرات الكشفية والآراء والأفكار حول سبل تطوير الحركة الكشفية المحلية والعالمية وتعزيز دورها في المجتمع .

ويمكن هذا النوع من المخيمات لأي كشاف أو قائد من مختلف مناطق العالم المشاركة لكسب المزيد من الخبرات، حيث حرصت جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية على اقامة هذه القاعدة في الجمعية ايمانا منها بأهمية توفير فرص الالتقاء الخارجي للكشافين مع أقرانهم حول العال، لتبادل الخبرات والمعارف حول العلوم الكشفية المختلفة.
واكد امين عام جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية العين سمير مراد اهمية هذا النوع من المخيمات في تعزيز مهارات وخبرات الكشافين في العالم، وزيادة التواصل بينهم لخدمة هذه الحركة التطوعية.
وأشار العين مراد إلى حرص الجمعية لخدمة الحركة الكشفية الاردنية الارتقاء بها، وتوفير كافة فرص النجاح والتميز لها، وبما يعزز حضورها على الساحة العربية والعالمية.
من جهته، اكد نائب امين عام الجمعية منذر الزميلي، ان الحركة الكشفية الاردنية تشهد مزيدا من التطور وتخطى باهتمام كبير من الجهات المعنية، في وقت ما زالت تتطلع فيه الجمعية إلى مزيد من الدعم لتمكينها من خدمة الحركة الكشفية الأردنية ومنتسبيها، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي الوطني.

واشرف على فعاليات المخيم مفوض تكنولوجيا المعلومات في الجمعية القائد الكشاف عبد الرحمن الزميلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :