facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة

المصري
المصري
24-10-2017 11:02 AM

عمون- اكد وزير البلديات المهندس وليد المصري وقوف الحكومة الاردنية بمؤسساتها كافة بوجه أي اعتداء تتعرض له مؤسسات الدولة المختلفة وضد أي محاولة للمساس بهيبة الدولة وانتهاك سيادة القانون.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير، اليوم الثلاثاء بلدية الرمثا الجديدة للاطمئنان على رئيس البلدية والموظفين الذين تعرضوا للاعتداء أمس الاثنين أثناء قيامهم بواجبهم الرسمي في ازالة الاعتداءات على الشارع العام والرصيف في داخل السوق التجاري.

وقال المصري، ان وقوف ابناء مدينة الرمثا يوم امس مع المجلس البلدي في ازالة الاعتداء على الشارع العام والرصيف من قبل البعض ما هو الا تعبير عن حب المواطنين لوطنهم وحماية لمؤسساتهم، واطلع على مراحل دراسة مجمع الرمثا التجاري الجديد المزمع تنفيذه بمبلغ 5 ملايين دينار في وسط السوق التجاري في المدينة بالتعاون مع دائرة الاستثمار في الوزارة، مؤكدا دعم الوزارة للمشاريع التنموية والاستثمارية التي تنفذها البلديات لتوفير فرص العمل للمواطنين.

واشار المصري، الى إن البلديات خلال السنوات الاربع الماضية كانت موازنتها 180 مليون دينار وكانت مدينة لبنك تنمية المدن وجهات اخرى بـ227 مليون دينار وحصة البلديات من المحروقات كانت 80 مليون دينار، لافتا الى ان الوزارة صرفت خلال السنوات الاربع الماضية مبلغ 800 مليون دينار كان اغلبها على البنية التحتية، مؤكدا ان مديونية البلديات المائة الان 40 مليون دينار.

من جهته اكد محافظ اربد رضوان العتوم، انه لا يوجد اي تهاون مع المعتدين على موظفي البلدية، والوقوف بكل حزم بوجه اي اعتداء على الحق العام.

واشار رئيس بلدية الرمثا الجديدة المهندس حسين ابو الشيح، الى ان البلدية اعدت مشروعا استثماريا وسط المدينة بمبلغ 5 ملايين دينار، سيتم تنفيذه بالتعاون مع المجتمع المحلي، حيث سيوفر فرص عمل لأبناء المدينة ويحل مشكلة الازمة المرورية من خلال مواقف سيارات تتسع لأكثر من 100 سيارة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :