facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعايطة رئيسا لنادي موظفي وزارة الشباب


26-10-2017 06:54 PM

عمون - فاز مساعد الامين العام في وزارة الشباب عادل المعايطة برئاسة نادي موظفي وزارة الشباب ، خلال الانتخابات التي جرت اليوم في مدينة الحسين للشباب.

واستطاع المعايطة الفوز بأغلبية أصوات الناخبين المخصصة لمنصب الرئيس بعد حصوله على 393 صوتا في حين حصل منافسه موسى العودات على 325 صوتا.

وكانت عملية الاقتراع سبقها اجتماع للهيئة العامة برئاسة امين عام وزارة الشباب صطام عواد ومدير شباب العاصمة د. حسين الجبور والهيئة الادارية للنادي تمت خلاله المصادقة على التقريرين المالي والإداري والتعديلات على النظام الداخلي للنادي والتي من ابرزها تغيير اسم النادي الى نادي موظفي وزارة الشباب .

وعقب اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الهيئة العامة البالغ عددها 840 عضوا، أعلن مدير شباب العاصمة د. حسين الجبور حل الإدارة السابقة وإعلان القائمة النهائية للمرشحين والبدء في عملية الاقتراع، التي سارت فيه وسط أجواء من الديمقراطية .

بدوره قدر عواد الجهود التي بذلتها الهيئة الادارية السابقة للنادي في خدمة موظفي الوزارة ، والمسؤولية التي ادووها بقدر ونجاح وامانة .

وفاز بعضوية ادارة النادي كل من وليد النسور 516صوتا ، ايمان عريقات 313 صوتا ، يحيى المومني 311 صوتا، احمد الحسن 309 صوتا ، انس القضاة 299 صوتا ، خديجة ابو حمور 286 صوتا.

أما الأعضاء الاحتياط فهم: معتز ملكاوي 278 ويعقوب الحجازي 129 صوتا وسفيان العيايدة ب41 صوتا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :