facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مقتل قيادي أردني من "فتح الشام"


27-10-2017 12:29 PM

عمون - اغتال مجهولون ليلة الخميس -الجمعة، قياديًّا من "هيئة تحرير الشام" بريف إدلب في إطار مسلسل الاغتيالات الذي طال العديد من القيادات والعناصر في الهيئة مؤخرًا.

وقال ناشطون إن القيادي في "تحرير الشام" ويلقب بـ "أبو طلحة الأردني" توفي متأثرًا بجراح أصيب بها، جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته في بلدة معردبسة بريف سراقب شرق إدلب .

وتأتي عملية الاغتيال ضمن حوادث متكررة طالت العديد من قيادات وعناصر "هيئة تحرير الشام" آخرها الأربعاء الماضي حيث اغتال مجهولون "عروة جمال زينية" ابن القيادي في الهيئة "جمال الزينية" والملقب بـ "أبو مالك التلي"، حيث عثر على جثته عند الأوتوستراد الدولي بين بلدة النيرب ومدينة سراقب بريف إدلب.

كما قتل القيادي في الهيئة مصطفى زهري الثلاثاء الماضي جراء انفجار عبوة ناسفة في سيارته في مدينة الدانا شمالي إدلب.

وطالت الاغتيالات في الأيام الماضية عددًا من القادة والشرعيين السعوديين ضمن "الهيئة"، أبرزهم الشرعي "سراقة المكي"، و"أبو محمد الجزراوي".

وشهدت مدينة إدلب عدة عمليات اغتيال لشخصيات عسكرية ودينية، إضافة إلى تفجيرات بسيارات مفخخة، وعبوات ناسفة، قتل على إثرها عشرات العسكريين والمدنيين ووجهت أصابع الاتهام لغالبيتها إلى تنظيم "الدولة".




  • 1 علا 27-10-2017 | 01:12 PM

    الى جهنم وبئس المصير كلهم عصابات ارهاب وقتل وحشي وظلاميين لا علاقة لهم بمفاهيم الحرية والديمقراطية وبناء الدول

  • 2 الاعلامي سامي الاردني 28-10-2017 | 12:18 AM

    كل من ذهب للقتال بسوريا مات لان كل من يدعي انه يقاتل لاجل سوريا يرمي نفسه للموت ما في حدا بروح لسوريا وبرجع عايش لانها كلها غدر وخيانة وما في داعي انه حدا يروح ويموت بسوريا ما بستاهلو التضحية مع احترامي لانهم شعب اكال نكار للجميل

  • 3 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 01-11-2017 | 09:07 PM

    القاتل يقتل ولو بعد حين ، أولئك المتحمسين للقتال في سوريا ماذا يتوقعون ؟! ذهبوا ليقاتلوا ويقتلوا أشقاء سوريين تجمعهم فيهم صلة العروبة واللغة وأمور أخرى كثيرة ، يجب على الجيش السوري أن يقضي على كل المرتزقة ولا يبقي منهم أحدا ليعطي درسا لأولئك المارقين بأن اللعب بالنار ليس مزحة وليست الحروب نزهة ترفيه ، تذهب لتقتل ، سوف تتعرض للقتل أكثر من ما تتوقع أن تقتل ، هم أصحاب الأرض وأصحاب البلد وأنت غازي مارق جندي مأجور بأموال المتخلفين النفطيين ، لا رحمك الله والى جهنم وبئس المصير ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :