facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نجاة قيادي حمساوي من محاولة اغتيال و"فتح" تدعو لملاحقة الفاعلين .. صور


27-10-2017 01:12 PM

عمون- نجا القيادي البارز في حركة حماس، وكيل وزارة الداخلية في قطاع غزة، اللواء توفيق أبو نعيم بعد ظهر اليوم الجمعة من محاولة اغتيال بالقرب مخيم النصيرات للاجئين الفلسطينيين وسط القطاع.

وأفادت مصادر فلسطينية، أن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من سيارة أبو نعيم عقب صلاة الجمعة، ما أدى لتعرضه لإصابة بين متوسطة وطفيفة، نُقل على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وتولى أبو نعيم وهو أسير سابق لدى الاحتلال الإسرائيلي أمضى أكثر من 20 عاماً، منصب مدير عام قوى الأمن في قطاع غزة في السنوات الأخيرة، قبل إعلان حماس حل اللجنة الإدارية مؤخراً.

بدورها استنكرت حركة فتح في غزة محاولة اغتيال واعتبرتها محاولة لافشال تحقيق المصالحة. كما طالبت الحركة بملاحقة الفاعلين وتقديمهم للمحاكمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :