facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ظفر مكسور يفك لفز مقتل سيدة في السعودية


27-10-2017 02:52 PM

عمون - كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سيدة أربعينية على يد زوجها بمحافظة القطيف السعودية مؤخراً، مشيرةً إلى أن قاتل السيدة هو الزوج الثالث لها، بعد طلاقها من الأول (أنجبت منه خمسة أبناء) والثاني عراقي.

وبّينت المصادر وفقاً لصحيفة "مكة"، أن التعرف على هوية المتهم جاءت بعد العثور على أثاره في موقع الجريمة، موضحةً أن وجود ظفر مكسور للمتهم وتساقط بعض الشعرات منه بجوار جثمان القتيلة ساعد رجال الأمن على كشف غموض القضية.

ولفتت إلى أن التحريات الأولية تشير لوقوع عراك بين الجاني والقتيلة دفعه في النهاية إلى قتلها رغم مرور شهور قليلة على زواجهما، مبينةً أن العراك بينهما كان قوياً انعكس على وجود قطع الأثاث في غير مكانها الطبيعي إلى جانب تناثر الزجاج بكثرة في المكان.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية قد أعلنت القبض عن القاتل وهو مواطن سعودي أربعيني تزوجها مؤخراً؛ تمھیداً لإحالته وملف القضیة لفرع النیابة العامة بمحافظة القطیف لاتخاذ اللازم بشأنه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :