facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرمثا يفوز على الفيصلي

ارشيفية
ارشيفية
27-10-2017 06:05 PM

عمون- عزز الرمثا صدارته لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، عقب فوزه المثير على الفيصلي حامل اللقب بأربعة أهداف لاثنين، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد مدينة الحسن في اربد في افتتاح الأسبوع السابع.

وسجل أهداف الرمثا أحمد الدوني وجهاد الباعور ومحمد شوكان (هدفين)، بينما أحرز لوكاس ويوسف الرواشدة هدفي الفيصلي الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط، فيما رفع الرمثا، الذي تألق ورد على تقدم منافسه بهدفين بأربعة، رصيده الى 16 نقطة.

وانتهت مباراة الجزيرة ومنشية بني حسن التي أقيمت على ستاد الأمير علي بالمفرق بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم الجزيرة الذي رفع رصيده الى 12 نقطة بهدف شادي الحموي، وسجل أحمد العرسان هدف التعادل للمنشية، الذي أصبح في جعبته تسع نقاط.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :