facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ابتسم .. أنت في الأردن


أكرم جروان
28-10-2017 10:22 AM

ما يُثلِجُ الصدر، أننا في الأردن، وهذا بفضل الله، ومن ثم فضل صاحب الجلالة، الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، باني نهضة الأردن، ومن خلال توجيهاته السامية للحكومة، فقد أصبح الأردن البلد المِضياف، والذي يسعى إلى زيارته القاصي والداني، من مواقع العالم وأقطارها، لا سيما، وأن الزائر أو السائح، ما يضع قدمه على ثرى الأردن الطيب، إلا وأنه يشعر بالأمن والأمان، وحُسْن الاستقبال، سواء من موظفي المطار وأمنِه، وحتى سائق التاكسي الذي يُوصلَه إلى حيث إقامته.

وعندما يبدأ في جولته السياحية، يواجه الشعب الأردني الباسم بوجهه ترحيباً به، ويجد الاحترام ، التقدير وحُسْن المعاملة، سواء في المناطق السياحية وحتى الشوارع الداخلية لأردن السياحة والترفيه، لأردن العروبة، لأردن أبي الحسين.

عندئذٍ، تكون ابتسامة ضيف الأردن، ضيفنا، موضع اهتمامنا، وإرادتنا التي نرغب من خلالها، أن يعود إلينا ضيفنا وسائحنا مرة أخرى، وأن يكون لنا سفيراً في بلده، يذكرنا ويذكر الأردن بالطيب والثناء، ليعود إلينا تالياً برفقة أهله وخلَّانه، سعيداً ، فرحاً بوصوله ثرى الأردن المِضياف.

وسيجد منا الترحيب الحار، وأهلاً وسهلاً في عرين أبي الحسين.

هذا، ما علمنا إياه مليكنا الغالي عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، فكل واحد منا، الشعب الأردني المِضياف، هو أهل للوطن، فعشيرتنا واحدة، وبيتنا واحد، سنرحب بضيفنا والسائح في وطننا أجمل ترحيب، ليكون مبتسماً عند وصوله ، وخلال وجوده عندنا ، وعند مغادرته بيتنا الأردن.

ولا يسعني، ككاتب هذه السطور، إلا أن أتقدم من سيدنا أبي الحسين، بكل الاحترام والتقدير، على زرعه الخصال الحميدة فينا، شعب الأردن ، موصولاً احترامي وتقديري إلى كل فرد من أسرتنا الأردنية الواحدة، لهذا الانطباع الطيب، حَسَن الذكر.

حفظ الله الأردن ومليكه وشعبه




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :