facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليبرمان يدعو لهدم منازل فلسطينيين جرحوا إسرائيليين


29-10-2017 10:17 AM

عمون- قال وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدو ليبرمان، اليوم الاحد، إنه أوعز للجهات القضائية في وزارته بدراسة إمكانية هدم منازل فلسطينيين تسببوا بإصابة إسرائيليين بجروح خطيرة، وليس فقط من تسببوا بقتل إسرائيليين.

ورأى ليبرمان أن سياسة هدم المنازل أداة ناجعة للقضاء على "الارهاب"، الأمر الذي يتعارض مع نتائج توصيات لجنة شكلها الجيش الإسرائيلي في الماضي لدراسة جدوى هدم المنازل والتي توصلت إلى نتيجة مفادها بأن مساوئ سياسة الهدم اكبر من منافعها.

وأوضحت المصادر الإسرائيلية أن توجيهات ليبرمان الجديدة قدمت إلى للمستشار القضائي لأجهزة الأمكن والجيش، وما تزال هذه التوجيهات قيد الفحص حتى الآن.
وبرر ليبرمان توجيهاته الجديدة بأنه لا فرق بين عملية تنتهي بقتل إسرائيليين او إصابتهم بجروح خطيرة، ففي الحالتين يجب أن يهدم منزل منفذ العملية، كما دعا إلى التعامل بصرامة وبطرق مختلفة مع كل من يحاول أن يمس بأمن الإسرائيليين.

معا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :