facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الجامعات يمنح الريماوي من جامعة البترا جائزة الباحث العربي المتميز


29-10-2017 12:54 PM

عمون- فاز الأستاذ المشارك في كلية الصيدلة جامعة البترا الدكتور مياس الريماوي بجائزة الباحث العربي المتميز المركز الأول، وسلم أمين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبو عرابي درع الجائزة وشهادتها إلى الريماوي في حفل أقيم في جامعة الإمارات العربية المتحدة في الإمارات.

وأعلنت الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية أن الريماوي حصل على المركز الأول مناصفة في مجال العلوم الطبية والصحية على مستوى الوطن العربي للعام 2016.

وحقق الريماوي العديد من الإنجازات والإسهامات العلمية والبحثية في مجال العلوم الطبية والصحية حيث حقق أكثر من 70 براءة اختراع دولية مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واليابان وغيرها، ونشر أكثر من 40 ورقة علمية محكمة، كما قام بتطوير حلول مبتكرة وخلاقة للمشاكل في أنظمة اطلاق الأدوية وتكنولوجيا النانو وعلوم المواد الصيدلانية والتلوث البيئي.

يذكر أن الدكتور الريماوي حاصل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والعربية والعالمية وهو مستشار للعديد من شركات الصناعات الدوائية والغذائية.

وحضر التكريم عدد كبير من رؤساء الجامعات العربية الأعضاء المشاركين في المؤتمر العام للاتحاد، يشار إلى أن جائزة الباحث العربي المتميز تصدر عن الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية التي تضم عددا كبيرا من الجامعات العربية من مختلف أنحاء الوطن العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :