facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة من معسكر الشهيد جدوع


د.بكر خازر المجالي
29-10-2017 07:55 PM

نادي ابناء الثورة العربية الكبرى ينظم معسكرا ثقافيا وطنيا باسم معسكر الشهيد جدوع

كعادته نادي ابناء الثورة العربية الكبرى يهتم بالشأن الوطني وتعزيز الثقافة الوطنية والوقوف عند مفاصل هامة في تاريخ الوطن الاردني العزيز .

وسينطلق قريبا معسكر خاص من نادي ابناء الثورة العربية الكبرى بعنوان (تحية لجيشنا العربي : معسكر الشهيد جدوع)، وسيزور المشاركون في المعسكر الذي يتم بدعم من وزارة الشباب والجامعة الاردنية بيت الشهيد جدوع السعيديين في بلدة الريشة في وادي عربة.

والشهيد العريف جدوع السعيديين هو من الشهداء الاردنيين من اللواء المدرع الاربعين الى جانب 23 شهيدا ضحوا بأرواحهم دفاعا عن قضايا الامة العربية في حرب تشرين في جبل الجولان عام 1973.

الشهيد جدوع من ارض وادي عربة الابية الكبيرة باهلها يستشهد في ارض الجولان السورية العزيزة الى جانب فريد الشيشاني وغيرهم ، ما عرفوا الحدود فاصلا ، نذروا انفسهم للعروبة بكل اخلاص وهم يخدمون في ظل الراية الهاشمية الغالية ، الشهيد جدوع يوجه اليوم رسالة من خلال اخوانه ومن ابنتيه الى كل العالم العربي وخاصة الى العرب في الجوار والينا جميعا يذكر باستبسال الجيش العربي الاردني في سبيل قضية العرب الاولى فلسطين ، ليرتقي الشهيد ليلتقي مع شهداء اسوار القدس وباب الواد والكرامة وجنين والخليل وغيرهم ليرسموا لنا دائما لوحة عز وانتصار وكبرياء تتحدث عن تاريخنا الاردني المشرف .

التاريخ الاردني مليء بصور الكبرياء والاعتزاز ، وسيبقى الاردن وطن الشهادة والتضحية والفداء رغم كل اشكال الجحود والنكران من الذين ما عرفوا طريق المجد ولا طرق الشرف يوما ابوابهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :