facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز تدريب "الصحفيين" يدشن أعماله بـ"صحافة الموبايل"


30-10-2017 12:25 PM

عمان – بدأت في نقابة الصحفيين اليوم (الأحد) ورشة "صحافة الموبايل" التي بعقدها مركز الصحفيين الأردنيين بالتعاون مع "ثومبسن رويترز" بمشاركة (15) زميلاً وبإشراف المدرب مارك ويبستر.

وقال نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة أن مجلس النقابة مستمر بدعم ورشات العمل التي تهدف للارتقاء بالمهنة وكل ما يُمكن الصحفيين من القيام بأعمالهم وفق متطلبات الوسائل الإعلامية. وأضاف أن النقابة ومن خلال مركز التدريب تسعى بكل جدية ليكون التدريب قيمة مضافة لكل الزملاء والزميلات للنهوض بالمهنة ومتطلبات الاعلام الحديث.

وبين الزميل السعايدة أن مركز التدريب سيوجه نشاطاته المقبلة باتجاهين أساسين أولهما ما يتصل بالإعلام الحديث والاحتياجات التدريبية، وثانيهما تعزيز الثقافة القانونية حيث سيوجه لعقد لقاءات مع الزملاء في مؤسساتهم تعميما للفائدة.

وأشار إلى أن مركز التدريب سيعد خطة عمل تفصيلية للعام المقبل بنشاطاته، وسيعلن عن توقيع مذكرات تفاهم مع المؤسسات الإعلامية والتدريبية والجامعات، وسيعمل على التعاون مع المؤسسات العربية والدولية لتحقيق أهداف في تعزيز المعرفة المهنية والثقافية والقانونية والفنية للزملاء.

يذكر أن مركز التدريب عقد خلال الفترة الماضية من عمله (26) ورشة تدريبية استفاد منها (345) زميلاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :