facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء تطلق تطبيق "الزرقاء جامعتي"


30-10-2017 03:35 PM

عمون- أطلق رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم الاثنين تطبيق "الزرقاء جامعتي"، للأجهزة الذكية الخاصة بالخدمات الأكاديمية لطلبة الجامعة، بحضور عمداء الكليات، وطلبة الجامعة.

وقال الدكتور بسام الحلو، أن جامعة الزرقاء تحرص منذ نشأتها على رفد محاور العملية التعليمية بكافه ما تحتاج من دعم بالكفاءات، والتدريب، وتوفير الوسائل اللازمة من التطورات العلمية والتكنولوجية، لتحقيق الريادية والتميز في كافة المجالات، واحتلت مكانة سامية مرموقة بين مختلف الجامعات.

وبين أن التطبيق للهواتف الذكية الذي قام بإنشاءة مركزي التعلم الإلكتروني والحاسوب في الجامعة، يهدف لتقديم خدمات الأخبار والإعلانات، والانذارات، والتسجيل، والتقويم الجامعي، والجدول الدراسي، والاستعلام عن معلوماته المالية، كما يتضمن الخطط والعلامات والشكاوي والغياب، ومواعيد الإمتحانات، ورسائل الطلاب، بالإضافة لمعلومات الطالب، كما يمكن للطالب تقديم اقتراح او اضافة تعليق على الخبر أو الإعلان، كما يتيح التطبيق لأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة الاطلاع على أخبار وإعلانات الجامعة.

وأوضح أن التطبيق يُعد الأول من نوعه في مجال تقديم الخدمات المختلفة للطلاب، حيث يستطيع الطالب الاستعلام عن المعلومات بكل يُسر وسهولة وسرعة، كما يتيح التطبيق لمختلف الدوائر والكليات التواصل مع طالب او مجموعه من الطلاب من خلال ارسال رسالة.

وأضاف ان حقل تكنولوجيا المعلومات احتل حيزا واسعاً من اهتمام الجامعة بتوفير الإمكانات اللازمة لتطويرة وتوسيع مجالاته، مؤكداً أن الجامعة تسعى لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات وتلبية إحتياجات الطلاب، كما تعمل دائما علي تطبيق أحدث الأنظمة الإلكترونية.

وفي ختام حفل الإطلاق قام الدكتور بسام الحلو بتكريم فريق العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :