facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال


31-10-2017 12:41 PM

عمون- قتل شاب فلسطيني صباح الثلاثاء برصاص اطلقه الجيش الاسرائيلي بعدما اشتبه في السيارة التي كان يقودها قرب مستوطنة اسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما اعلن الجيش ووزارة الصحة الفلسطينية.

واعلنت وزارة الصحة في بيان "استشهاد الشاب محمد عبد الله موسى (26 عاما) عقب اطلاق قوات الاحتلال النار عليه" قرب مستوطنة حلميش، القريبة من مدينة رام الله.

من جانبه، قال الجيش الاسرائيلي في بيان ان سيارة اقتربت من جنوده بطريقة "مشبوهة" قرب مستوطنة حلميش وقرية النبي صالح الفلسطينية.

واوضح البيان ان "الجنود اعتبروا ان السيارة تشكل خطرا ومن ثم اطلقوا النار عليها لوقفها"، مشيرا الى انه لم تقع اي اصابات بين صفوف الجنود وتجري مراجعة الحادث.

واكد متحدث باسم وزارة الصحة ان شقيقة الشاب كانت معه في السيارة وقت اطلاق النار واصيبت في الكتف ونقلت لتلقي العلاج في المستشفى.

ومنذ تشرين الاول/اكتوبر 2015، أسفرت اعمال العنف في اسرائيل والقدس والاراضي الفلسطينية المحتلة عن مقتل 303 فلسطينيا و51 اسرائيليا. وقتل كذلك أميركيان وأردنيان واريتري وسوداني وبريطاني، بحسب تعداد لوكالة فرانس برس.

ومعظم القتلى الفلسطينيين نفذوا أو يشتبه بتنفيذهم هجمات على اسرائيليين، معظمها بالسلاح الابيض. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :