facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العجارمة: لن يأتي مثل عمّان .. لو تم بناء ألف مدينة


31-10-2017 03:40 PM

عمون - قال رئيس ديوان التشريع والرأي الدكتور نوفان العجارمة معلقا على مشروع المدينة المنوي بناؤها 'عمان الجديدة' انه لن يأتي مثل عمّان لو تم بناء ألف مدينة.

وكتب العجارمة عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 'نفسياَ ووجدانيا ... لن يأتي مثل عمّان ... لو تم بناء الف مدينة ...!!'




  • 1 ابو يوسف 31-10-2017 | 05:42 PM

    الله محيي اصلك، والله في ناس كثار حاقدين على عمان وأهل عمان وليل نهار داوشينا بالوطنية .

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 03-11-2017 | 05:38 PM

    ليس هناك حقد ، بل هناك ازدحام كبير من الصعب معالجته في طبيعة البنية للمدينى المنتشرة على التلال السبعة ، المجاري مثلا ، لا يمكن توسيعها لاستيعاب التزايد السكاني ، المدينة ضاقت بأهلها ولا بد من انعاشها بنقل الثقل المركزي للدوائر الحكومية منها الى مكان آخر يستدعي معه انتقال العديد من السكان الى المكان الجديد وبهذا يخف الضغط على البنية التحتية للمدينة التي ضاقت بأهلها ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :