facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فلسطين الصحافية" تدين احتفاء بريطانيا بوعد بلفور


01-11-2017 05:21 PM

عمون - أدانت لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين احتفاء بريطانيا بوعد بلفور الذي وصفته اللجنة بـ"الخطيئة التاريخية المشؤومة التي ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني عبر منح الصهاينة حق إقامة كيان لهم على أرض فلسطين وعلى دماء شعبها صاحب الحق والتاريخ الراسخ في أعماق الأرض الفلسطينية".

وأكدت اللجنة في بيان صادر عنها في ذكرى مرور مائة عام على وعد بلفور رفضها واستنكارها وعد بلفور ورفضه ما ترتب عليه من سرقة الأرض الفلسطينية وتهجير شعبها "الذي لن يسلم بهذه الجريمة وسيواصل مقاومته في الداخل والخارج للمشروع الصهيوني الإستعماري على أرض فلسطين" بحسب ما رود في البيان.
وطالب البيان بريطانيا بـ"التكفير عن خطيئتها" بإعادة الحقوق لأهلها والاعتذار العملي للشعب الفلسطيني عبر عودة اللاجئين الذين هُجروا عن أرض فلسطين التاريخية موطنهم الأصلي، وتعويضهم عما لحق بهم، ودعم حقهم في الحرية والاستقلال.

كما اكدت اللجنة على دعم صمود الشعب الفلسطيني على أرضه ودعم مقاومته المشروعة للإحتلال بكافة الوسائل حتى تحقيق حريته واستقلاله على أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :