facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البطوش: اتمنى ان امتلك مغناطيساً لجذبها جنوباً


01-11-2017 09:31 PM

عمون - نشر النائب السابق في البرلمان الدكتور بسام البطوش، منشوراً فيسبوكياً علق فيه على موضوع عمان الجديدة.. وفي منشوره اوضح البطوش امله ان تكون العاصمة الجديدة متمركزة جنوباً متمنياً ان يمتلك مغناطيساً لبجذبها جنوباً جنوباً.

تالياً نص المنشور:

اذا كانت المدينة الموعودة هي عمان الجديدة؛ فذلك يعني حتماً ان تكون متصلة بعمان الحالية أو متاخمة لها، وبالتالي ستبقى امتداداً لعمان الكبرى العاصمة. أما اذا ذهبت جنوباً الى حوالي 90 km كما يقال؛ فهذا يعني أنها مدينة جديدة لا يمكن تسميها بعمان الجديدة! أما قرار نقل العاصمة لها إن كانت في الجنوب؛ فهذا سهل بتعديل دستوري، لكنه صعب لأسباب معنوية!
كلي أمل أن تكون المدينة الجديدة موغلة في تموضعها جنوباً! حيث الصحراء والشمس والمعادن والمياه والميناء والفقر والبطالة والحاجة للتنمية، وحيث ألف ميزة وميزة.أتمنى أن أمتلك مغناطيس قادر على جذبها جنوباً جنوباً!!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :