facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"دعوة للاستيقاظ" .. في الذكرى المئوية لتصريح بلفور


عودة عودة
02-11-2017 01:21 PM

ما الهدف الذي سعى اليه المنظمون والمحاضرون والمعقبون نساء ورجالا في تجمعهم مساء الاربعاء في منتدى بيت المقدس وفي الذكرى المئوية لتصريح بلفور سيئ الذكر..

هل يريدون إعلامنا .واعلام غيرنا ان بلفور وربعه قد فشلوا ... فها هي فلسطين على كل شفة ولسان وفي كل بيت وها هو شعبها ينام ويصحو وهو يحلم بالعودة للعيش على تراب وطنة الحبيب بينما ها هي اسرائيل وبعد نحو0 7 عاما من انشائها ها هي دولة بلا حدود رسمية وبلا عاصمة مستقرة ولم يعترف بها الشعب العربي الفلسطيني والشعوب العربية والكثير من شعوب العالم....وها هو نتنياهو نفسه يبدي قلقه من امكانية الاحتفال بمئوية دولة اسرائيل بعد 30عاما..!

اغلبية من حضروا اللقاء ان لم يكونوا كلهم قد شربوا الكؤوس الشديدة المرارة للنكبة والنكسة واخواتها. عرفت منهم الدكتور حسني الشياب والدكتور رؤوف ابو جابر وبشير الخضرا ونواف الزرو ولميس اندوني وماهر النمري وعباد سبيتان و م. مازن الصالح وامل جردانة وخولة النوباني وانتصار خليفة.. كلهم والشعب الفلسطيني والشعوب العربية وجميع الاحرار في العالم متعلقون بفلسطين وامل الرجوع من المنافي القريبة والبعيدة رغم هذا السبات العربي المقيم....

ليس بلفور وحده من شق ومهد الطريق للكيان الصهيوني انهم كثر ولا عداد لهم قبل بلفور وبعده وعندما كانت بريطانيا امبراطورية لا تغيب عنها الشمس "طبخة بلفور".. سبقتها وتلتها طبخات ليس هدفها فلسطين فقط وانما هذا الوطن العربي الكبير انه المشروع الاستعماري الكبير.انه تماما مثل مشروع الهند الشرقية. وأسوأ..!

التطبيع مع المحتل الصهيوني وقبوله هذا هو الذي يخيفنا الان وفي المستقبل القريب والبعيد وهو اسوأ من الاحتلال وما علينا الا مواصلة رفض الكيان الصهيوني.. والاستيقاظ قبل فوات الاوان..!

odehaodeha@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :