facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





من هو الشيف الأردني الأنجح ؟


04-11-2017 06:53 PM

عمون - عمر حديدي - كثيراً من الأشخاص حققوا نجاحات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من المجالات في الحياة وبرزت أسماؤهم بشكل كبير ومن هذه الشخصيات الشيف الأردني تيمور الموج.
حيث بدأ بصفحة على ال(Facebook) يعرض بها العديد من وصفات الطبخ له وللعديد من الطباخين والأشخاص الذين يقدمون وصفات مميزة لتحقق الصفحة نجاحاً كبيراً بالأردن بسبب إبرازها عددا من وصفات الطبخ الجديدة وأشخاص مبدعين بهذا المجال.
وبسبب هذا النجاح قام صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بإجراء حوار مع الموج يتحدث به عن النجاح الذي حققه عبر صفحته على (Facebook) ليتحول الى قصة نجاح بفكرة جديدة بالأردن تدعم مواهب الطبخ لتُخرِج من داخل كل شخص شيف.
ليتم بعدها اختياره ضمن لجنة تحكيم برنامج (ست النكهات) إلى جانب الشيف الأردني ديما حجاوي وهو برنامج يبث خلال شهر رمضان في 30 حلقة يتنافس من خلاله 30 امرأة في مسابقة طبخ لأفضل الوجبات وفي نهاية الشهر يتم اختيار الفائزة حيث حقق البرنامج نجاحاً كبيراً ليتم بثه على شاشة رؤيا لمدة ثلاث سنوات متتالية.
ليشارك بعدها في برنامج (أرز مندي) الخاص بالطبخ وبسبب هذه النجاحات الكبيرة استطاع تيمور أن ينطلق ببرنامجه الخاص شيف مان (ChefMan) الذي يبث على قناة رؤيا ومواقع التواصل الاجتماعي ويتمحور البرنامج حول الأكل الشعبي والمطاعم الشعبية التي لا يعرفها الناس ليطرح من خلال البرنامج الوصفات التي تقدم في هذه المطاعم.
تيمور الموج من الشخصيات الأردنية التي استطاعت أن تلفت الانتباه لموهبتها وقدمت أفكارا جديدة بشكل بسيط ويعرف تيمور بالأردن بالشيف (مجنون أكل)..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :