facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدائرة الطبية والصيدلة في عمان الأهلية تنظمان ورشة عمل


06-11-2017 10:25 AM

عمون- أقامت دائرة الخدمات الطبية وكلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الأهلية بالتعاون مع شركة العقاقير الطبية SANOFI PASTEUR "المعروفة بتصنيع العقاقير الطبية وصناعة اللقاحات الطبية ضد الأمراض والأوبئة" ندوة علمية حول مرض الانفلونزا، قبل ايام في مدرج نزار قباني.

حيث استهل الدكتور عوني الشنابلة مدير الدائرة الندوة بتقديم شرح حول عن مرض الانفلونزا وخطورته على المجتمع وكيفية مكافحة هذا المرض عن طريق اللقاحات تصيب الانفلونزا أكثر من 500 مليون شخص في العالم.

كما ألقت هالة أبو سمط كلمة تحدثت خلالها عن الشركة وما تصنعه.

فيما توالت عدة محاضرات ألقاها دكاترة من الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة وهم الدكتور علي العتوم كانت بعنوان Emerging Infectious Diseases “Spot Light on Influenza” ، ومحاضرة للدكتورة منال العباس بعنوان Immune Response To Influenza Virus Infection وأخرى للدكتور محمد مجذوب بعنوان Influenza Disease “Prevention is Key” فيما أنهى احمد أبوديه مندوب شركة SANOFI PASTEUR سلسلة المحاضرات بتقديم محاضرةInfluenza Vaccination “How to Overcome the Challenges .

فيما قامت دائرة الخدمات الطبية بتوفير مطعوم الانفلونزا في عيادة الجامعة ضمن سعر التكلفة، وفي نهاية الورشة تم تقديم درع الجامعة لشركة SANOFI PASTEUR.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :