facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرفوا على راشيل كيامي وما هو سبب نجاحها؟


07-11-2017 04:54 PM

عمون - عمر حديدي - إنطلق عدد كبير من الفنانين في الفترة الأخيرة في الوطن العربي منهم من حقق نجاحاً كبيراً ومنهم من لم يستطع أن يلفت الإنتباه له ،لكن عند مراقبة الساحة الفنية نستطيع أن نتأكد أن الفنانين الجدد الذين قدموا أغاني عالمية بنسخ عربية أو جددوا أغاني عربية بشكل ملفت وجديد جذبوا الإنتباه لهم ومنهم الفنانة اللبنانية راشيل كيامي.

راشيل كيامي قدمت أغنية Mi Gna) ) الأرمنية مع أغنية (كيف بدك عني تغيب) للفنانة اللبنانية شيراز وبسبب التناسق الكبير بين الأغنيتين من ناحية الكلمات والألحان والتوزيع استطاعت راشيل أن تقدم عمل فني متكامل وناجح فمن ناحية الكلمات أغنية (Mi Gna) تطلب من خلالها من الشخص الذي تحبه أن لا يرحل و(كيف بدك عني تغيب) التي تتساءل فيها كيف من الممكن أن تعيش من دونه وكل دقيقة هي تحتاجه وتطلب أن يعيد الحب والحياة السعيدة سوياً.

أما من ناحية اللحن فالأغنيتين متناسقات بالأدوات الموسيقية المستخدمة وسرعتها.

والذي ضمن نجاح الأغنية بشكل كبير هو العمل المصور الذي جاء بشكل بسيط لكن بفكرة جميلة وجديدة حيث أطلت كيامي بفستان أسود مزين بالورد واستخدمت فكرة ال (SnapChat) الفلتر الخاص بالورد حيث حولتها إلى ورد طبيعي يزين رأسها كإكليل.

نسخة راشيل الخاصة بأغنية (Mi Gna) و(كيف بدك عني تغيب) حققت نجاحاً كبيراً لبنانياً وعربياً وشهدت رواجاً كبيراً وتغطية إعلامية ضخمة مما ساهم ببروز إسم راشيل بقوة ليكون هذا العمل واحد من أفضل الأعمال المقدمة خلال عام 2017.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :