facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تويتر يضاعف الحد الاقصى للتغريدة


08-11-2017 09:36 AM

عمون- أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) زيادة الحد الاقصى لأحرف التغريدة الواحدة من 140 الى 280 حرفا، وذلك بعدما اختبرت بنجاح على مدى شهر ونصف تقريبا هذه التغريدات المضاعفة الطول.

وقالت الشبكة في تغريدة "نحن نزيد الحد الاقصى للأحرف، نريد ان يتمكن الجميع من التعبير عن انفسهم بشكل اسهل واسرع".

وأوضح تويتر ان التغريدة المضاعفة الطول اصبحت متاحة بكل اللغات التي كان الناطقون بها يجدون مشكلة في التغريد بالحد الاقصى السابق ولا سيما بالاحرف اللاتينية كالانجليزية والفرنسية والاسبانية، ولكنها بالمقابل لن تكون متاحة باللغات الصينية واليابانية والكورية وسواها من اللغات التي تعتبر اكثر اختصارا.

أما الناطقون بلغة الضاد فبات بامكانهم الاستفادة من التعديل الجديد، إذ ان التغريد بـ280 حرفا اصبح متاحا باللغة العربية.

وكان تويتر اعلن في منتصف أيلول البدء باختبار مشروع يسمح بزيادة الحد الاقصى لأحرف التغريدة ليصل الى 280 حرفا، أي ضعف الحد المسموح به، في مسعى لتعزيز نمو موقع التواصل الاجتماعي الذي يعاني من عدم زيادة قاعدة مستخدميه.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :