facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التجديد للاردن برئاسة مجلس ادارة المركز الاقليمي "كاردني"


08-11-2017 11:50 AM

عمون- قرر مجلس إدارة المركز الإقليمي للإصلاح الزراعي والتنمية الريفية في الشرق الأدنى (كاردني) الإبقاء على رئاسة المجلس الى الاردن ممثلة بـــ أمين عام وزارة الزراعة، وذلك لما تقدمه الحكومة من دعم مستمر للمركز.

وقرر المجلس خلال اجتماع دورته العادية ' الخامسة عشرة 'اخيرا في مقر المركز بالعاصمة عمان، انتخاب حكومة الجمهورية العربية السورية نائبا للرئيس وحكومة جمهورية السودان مقررا للمجلس.

كما وقرر مجلس الإدارة الإبقاء على الدول الأعضاء الحاليين في اللجنة التنفيذية، إضافة إلى العضوية الدائمة لحكومة المملكة الاردنية الهاشمية بصفتها الدولة المضيفة.

وصادق المجلس خلال الاجتماع على التقريرين الفني والمالي لجميع نشاطات المركز خلال الأعوام 2016 - 2017 وعلى خطة العمل والموازنة للأعوام 2018 - 2019، مثلما وافق على توصية اللجنة التنفيذية بالعمل على انضمام دول جديدة إلى عضوية المركز.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :