facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"اطباء الاسنان" يحقق فائضا لأول مرة منذ عام 2011


08-11-2017 12:47 PM

عمون - قال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة ان صندوق التقاعد في النقابة بدأ بتحقيق فائض شهري لأول مرة منذ عام 2011، وذلك نتيجة التعديلات التي اجراها مجلس النقابة على نظام الصندوق التي بدأ العمل بها منذ بداية حزيران الماضي.

واضاف الطراونة في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان الصندوق كان يعاني من عجز شهري يقدر بــ 30 الف دينار، نتيجة توقف استثمارات النقابة لفترة طويلة بالإضافة الى زيادة حجم مصروفات الصندوق جراء صرف الرواتب التقاعدية والاجازات بدل التعطل، مقارنة بالتحصيلات التي كان يحصل عليها الصندوق شهريا من اشتراكات الاطباء المنتسبين للصندوق.

واشار إلى ان الفائض يقدر بنحو 30 الف دينار منذ حزيران الماضي، وذلك دليل على صوابية رؤية المجلس بالتعديلات الاخيرة على النظام والتي رفعت الاشتراكات ورسوم الاشتراك في الصندوق الى جانب تفعيل الاستثمارات.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :