facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الصحة تنظم مبادرة بيوم التغيير


08-11-2017 03:44 PM

عمون - اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان 'يوم التغيير' مناسبة للتعبير عن تعهدات الكوادر بتحسين الجودة ضمن معاييرها الرئيسة والالتزام بتنفيذها ليس في هذا اليوم فحسب وانما بشكل دائم.

جاء ذلك خلال المبادرات التي نظمتها ادارات ومديريات الوزارة اليوم بمناسبة 'يوم التغيير' بحضور امين عام الوزارة الدكتور ليل الفايز ومدراء الادارات والمديريات في الوزارة وحشد من كوادرها.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي في بيان صحافي اليوم الاربعاء ان وزير الصحة قدم مبادرته في يوم التغيير لدعم الكوادر ضمن مـــعيار 'الادارة والقيادة' وذلك بتفويض المزيد من الصلاحيات، وان المبادرات في يوم التغيير منبثقة من معايير الجودة العشر الرئيسة والمتمثلة بالقيادة والادارة ورعاية المرضى والتكامل مع المجتمع المحلي وتثقيف المرضى وعائلاتهم وتحسين الجودة وسلامة المريض والتعليم والتدريب وحقوق المرضى وادارة الدواء.

واشار الى ان مديرية الجودة في الوزارة قدمت تعهدا جماعيا ضمن معيار رعاية المرضى ووفرت نقاط تعقيم لليدين في انحاء متفرقة من مبنى الوزارة لاستعمال زوارها ومراجعيها.

وشاركت مديرية التمريض بالمناسبة بتعهدها ان يكون عام 2018 عاما للبحث العلمي فضلا عن التعهد بالسعي للإبداع والتميز.

وكرم الدكتور الشياب عددا من المؤسسات الشريكة للوزارة على صعيد مهنة التمريض، كما كرم افضل رسالة ماجستير بمهنة التمريض قدمتها احدى موظفات الوزارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :