facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





" الشرق الاوسط" وراديو فن يطلقان حوارات وسط البلد


08-11-2017 05:01 PM

عمون - اطلق برنامج الوسط على راديو فن وجامعة الشرق الاوسط برنامجا حواريا نوعيا لجموع الطلبة والاساتذة مع الشخصيات العامة والمسؤولين بدءها بحوار شفاف ومتكامل مع الدكتور محمد المومني وزير الاعلام والناطق الرسمي للحكومة شمل كافة العناوين والقضايا الراهنة والمواضيع الحساسة التي اثارها طلبة كلية الاعلام والتخصصات الاكاديمية الاخرى وباجندة مفتوحة وبحضور رئيس مجلس الامناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين والهيئة الاكاديمي وادار الحوار الزميل الدكتور هاني البدري.

وتعتبر الحوارات اول منصة للحوار تنطلق من جامعة الشرق الاوسط وبرنامج وسط البلد مع الدكتور هاني البدري .

وانطلقت فعالياتها لتعميق مفاهيم الحوار المثمر.. واطلاق فضاءات لتبادل الافكار وقبول الاخر واعلاء مفهوم الاختلاف كاساس للتعدية الفكرية والمجتمعية والثقافية كما اكد الدكتور البدري.

مشيرا الى ان المنصة هي لقاء حواري مستمر على ارفع المستويات بين شخصيات ومؤسسات في العمل العام.. فنانين ومفكرين وسياسيين واقتصاديين وجيل من الشباب وطلبة واساتذة الجامعات لاطلاق العنان للافكار والقناعات .

وكان البدري اكد في افتتاح المنصة 'اليوم نطلق منصة حوارات وسط البلد كأرضية مشتركة نحلق منها وعبرها في فضاءات الاختلاف الذي لا يفسد في الود والاخوة والتعايش قضية بل لعله كا اثبت في غير مكان من هذا العالم ان رافعة للبناء وارساء قواعد التعددية التي تغني التجارب وتغذي النجاحات وتعلي حس المحاولة من اجل بلد سليم معافى من عقد الخوف من الافكار واعادة القراءة والتفكير والتربص ورفض الاستماع للرأي الأخر.

واضاف، 'ها نحن نحاول.. نسابق الوقت ونراهن على وعي الناس وعلى الأمل بالجيل القادم.. وعبر مؤسسة ارادت لنفسها ان تكون بوابة للمعرفة والعلم والبناء جامعة الشرق الاوسط
وعبر حوارات وسط البلد..
وفريق عمل من الحالمين بغد افضل وبلد يتفوق باختلافاته لا بخلافاته..

واثار اطلاق منصة الحوار اصداء ايجابية واسعة في الاوساط الاعلامية والاكاديمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :