facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البزايعة يرعى حفل تخريج متطوعي الدفاع المدني


08-11-2017 07:07 PM

عمون - رعى المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة حفل تخريج الدورة الأولى التأسيسية لمتطوعي الدفاع المدني ضمن محافظة العاصمة.

وجاءت الدورة بالتشاركية الفاعلة مع الوكالة الألمانية للإغاثة التقنية بهدف تدريب وتأهيل المشاركين فيها على أعمال الدفاع المدني ليكونوا رديفاً حقيقياً لكوادر الدفاع المدني في الظروف الطارئة وغير الاعتيادية .

وأكد مدير إدارة الكوارث في الدفاع المدني في كلمة له أن تخريج هذه الدورة هو بمثابة إعلان فعلي لإنشاء وتنظيم متطوعي الدفاع المدني، مثمناً جهود الوكالة على ما تقدمه من مساعدات عينية وتدريبية في هذا المجال.

واشار نائب رئيس الوكالة الألمانية للإغاثة التقنية إلى أن الوكالة تسعى إلى بناء قدرات المتطوعين وتنميتها ضمن نهج مؤسسي طويل الأمد وذلك لتحقيق الاستجابة السريعة في حال وقوع الكوارث أو الأزمات، منوهاً إلى أن هذه الدورة حققت نجاحاً متميزاً وذلك بإكساب المتطوعين مهاراتٍ عالية المستوى تمكنهم من الأداء الميداني جنباً إلى جنب مع الدفاع المدني.

وثمن رئيس مجلس أمناء نادي الدفع الرباعي الأردني العين حسين هزاع المجالي الجهود التي بذلها جهاز الدفاع المدني في تدريب المتطوعين وتأهيلهم نظرياً وعملياً, مشيداً بأعضاء نادي الدفع الرباعي الذين نذروا أنفسهم لخوض هذه التجربة والمساهمة في حماية الأرواح والممتلكات.

يشار إلى أن هذه المجموعة من الخريجين هي النواة الأولى من المتطوعين وسيتبعها إنشاء مراكز لمتطوعي الدفاع المدني كمرحلة أولى في (6) محافظات داخل المملكة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :