facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة طبية مجانية للاجئين في الأردن


08-11-2017 07:12 PM

عمون - نفذت منظمة اتحاد الإغاثة الإسلامي 'يونايتد مسلم رليف' في الأردن، حملة طبية مجانية، تستهدف اللاجئين السوريين وغيرهم من اللاجئين على أرض المملكة، إضافة إلى ذوي الدخل المتدني من المواطنين.

وبحسب البيان الصادر عن المنظمة، اليوم الأربعاء، فأن الحملة جاءت بالتعاون مع جمعية الأطباء المسلمين في أمريكا الشمالية 'ايمانا'، وتستمر لمدة 5 أيام.

وقدمت الحملة، وفقاً للبيان، التي نفذت في بلدية الزعتري للاجئين بمحافظة المفرق، وفي جمعية بيت الخير بمحافظة الزرقاء، خدمات طبية مجانية عامة في عدة مجالات مثل: طب الأطفال، وطب الاسرة، والطب العام، وطب العظام، وطب النسائية.

وأوضح بيان المنظمة، أنه جرى خلال الحملة تشخيص الحالات المرضية من خلال الأطباء المشاركين في الحملة، وصرف الدواء المناسب لها بالمجان، حيثُ وصل عدد الحالات التي تم معالجتها خلال الحملة نحو 500 حالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :