facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أغوار الكرك: خطة لمواجهة طوارىء الشتاء


08-11-2017 07:16 PM

عمون – محمد الخوالدة - أعدت الدوائر الخدمية في لواء اغور الكرك خطة لطوارىء فصل الشتاء ، وتمت مناقشة الخطة واعدادها بصيغتها النهائية في اجتماع لمديري تلك الدوائر وبلدية اللواء رأسه متصر اللواء الدكتور فراس ابوفاعور ، واكد ابوفاعور اهمية العمل والتنسيق المشترك بين كافة المؤسسات والدوائر المعنية بالعمل العام ليكون الانجاز متوازنا وفاعلا يلمس نتائجه المواطنون خدمة سوية على ارض الواقع .

واوضح ابو فاعوران خطة طوارىء الشتاء في لواء اغوار الكرك في هذا العام تبني على الخطط المثيلة التي نفذت في مواسم الشتاء السابقة ، وذلك من خلال التاكيد على مابرز من ايجابياتها ولمعالجة ماظهر فيها من اخطاء لتلافيها ، خاصة فيما يتعلق بحدوث السيول الجارفة التي تؤثر في العادة وكما حصل في مواسم شتوية خلت على مصالح المواطنين الزراعية وعلى البنية التحتية من طرق وشوارع ومرافق عامة .

وفي اطار الخطة الطوارىء الموضوعه اشار ابو فاعور الى تجهيز غرفة عمليات ووضع مايلزم من اليات وتجهيزات فنية ولوجستية تحت امرتها لتكون المعالجة -كما قال - مباشرة وفورية وبمايتناسب وطبيعة الظروف المستجد على كافة مساحة اللواء التي تقدر ب100 كيلومتر مربع .

وكان مديرو الدوائر الخدمية المعنية قد عرضوا في الاجتماع استعدادات دوائرهم ، وكشفوا عن جاهزيتها للقيام بالدور المناطق بها في اطار الخطة بالاستئناس بما هيئته من متطلبات العمل .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :